| 5 التعليقات ]

بسم الله الرحمن الرحيم

يقدم موقع عبد ولأول مرة خدمة مجانية وهي امتلاك منتدى vb مجاني من موقع عبد وبمميزات هائلة ومميزة ولمدى الحياة..
ويتم تقديم المنتدى للزائر في غضون يوم او اثنين مجانا فقط مع مدونة عبد دائما الاختلاف والتميز.....
أولا: مميزات استضافة المنتديات:-
مجانية 100%
مساحة 5 جيجا ونصف
200 جيجا ترافيك شهرياً
بدون أعلانات ولا بنرات
موقعك مدى الحياة معنا
50 قاعدة بيانات
• دعم دخول FTP
دعم ملفات htaccess
دعم خاصية Curl
يمكنك أضافة 50 دومن
50 دومن فرعي مجانا
 
ثانيا:شروط مدونة عبد:-
يجب ان يكون منتداك غير مخالف لديننا الحبيب(نساء-أفلام اباحية-جنس-مواضيع مثيرة-فضائح)
سيكون هناك اعلان صغير (بنر) للمدونة في منتداك
أن تدعي لي ولوالدي.
ولا ترهق السيرفر برفع الكثير من الاستايلات والهاكات.....الخ
شرفنا بزيارتك كل وقت على المدونة لرفع ترتيبها واهتمامها.

ثالتا:لطلب المنتدى:-
• أولا يتم ارسال رسالة للبريد الإلكتروني as_v25@msn.com موجود فيها كما يلي:-
أنا الشخص XXXX لقد وجدت المدونة وأعجبت فيها وقد وجدت خدمة مجانية وهي عمل منتديات vb مجانا
وأنا أريد منكم عمل منتدى vb لي مجاني وقد قرأت الشروط كلها وانا موافق عليها وهذه المعلومات:
1-اسم موقعك مثال: مدونة عبد
2-اسم الرابط مثال: www.XXX.eb2a.com/vb
3-البريد الإلكتروني مثال:baro1od@gmail.com
4-كلمة المرور مثال:123456

وعند وصول الرسالة الينا سيتم العمل مباشرة بمنتداك وفي عضون يوم او اثنين سيتم ارسال بيانات منتداك على البريد المرفق الينا
للتواصل والمزيد من المعلومات حول الخدمة
as_v25@msn.com
blog-abd@hotmail.com

مدونة عبد : الإبداع والتميز هو هدفنا

5 التعليقات

محمود يقول... @ 30 نوفمبر 2009 في 4:47 م

شكرا لكم وانا ارسلت الك رسالة
شكراا خدمة جميلة جدا شكرا مدونة عبد

خالد يقول... @ 10 ديسمبر 2009 في 6:46 م

شكرا جدا لكم يا مدونة عبد على المنتدى الرائع عطول استلمتوا منيح ، دي خدمة مميزة جدا

Unknown يقول... @ 10 ديسمبر 2009 في 6:48 م

شكرا لك اخ " محمود" و " خالد " على التعليقات الحلوة وان شاء الله اي خدمة نحن جاهزين

لطيفة الحاكم يقول... @ 8 مارس 2010 في 1:17 ص

بصراحة بادرة طيبة منك.. وكثر الله من امثالك اخوي

ومدونتك روعة تقبل تحياتي وشرفنا لو بزيارة

في مدونتي..

دمت بود.. توفي

مدونة عبد يقول... @ 11 مارس 2010 في 11:43 م

شكرا لكي اخت لطيفة الحاكم على هذا الدخول الطيب والكلمات الاطيب وان شء الله بادخل مدونتك وشكرا مرة تانية وايخدمة انا جاهز باذن الله

إرسال تعليق

أهلا بكم في نوذج التعليق ، ضع لو كلمة "شكرا" تكفى منك